منتديات يزيد التعليمية


عذراً سياسة المنتدى تمنع وضع الموسيقى ووضع الصور النسائية في التواقيع والمواضيع والصور الرمزية والشخصية

المنتدى للبيع


العودة   منتديات يزيد التعليمية > المنتديات التقنيــــة > قسم التصميم العام > دروس في التصميم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2005, 01:39 AM   رقم المشاركة : 31
أبو يزيد
::مدير الموقع::
::ADMINISTRATOR::
 
الصورة الرمزية أبو يزيد






الحالة
أبو يزيد غير متواجد حالياً

 
أبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالة


 




شذى نبغى صورة للملف بعد فك الضغط وقبل الفتح

عشان اشوف امتداداه







التوقيع :
@aboyzed_r


إن المعلم والطبيب كلاهما ** لاينفعان إن لم يكرما
فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه** واصبر لجهلك إن هنت معلماًُ

رد مع اقتباس
قديم 10-16-2005, 11:52 PM   رقم المشاركة : 32
<<شذى>>
عضو متألق





الحالة
<<شذى>> غير متواجد حالياً

 
<<شذى>> يستحق التميز


 




هلا اخى ابو يزيد

اشكرك على المتابعة لمشكلتى

ارفقت صورة قبل بشكل الملف وهو صورة بامتداد ttf

وقبل ذلك يكون مجلدا باسم الخط فقط

هذا كل شئ







رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 12:58 AM   رقم المشاركة : 33
الهيل
1 + 1 = 9 ... بكيفي ... !!
 
الصورة الرمزية الهيل






الحالة
الهيل غير متواجد حالياً

 
الهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالة


 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

حبيب قلبي ... عمي ... سلمان ... من جد يا حبينيلك ...

عمي سلمان .... ودي تصير كفيلي ها ويش قلت >>> قرر يهرب من كفالة أبو يزيد

اخوي سلمان عندي مشكلة في الفوتوشوب ... وهي تتمثّل في السؤال الآتي <<< يارب اصيغه بشكل مفهوم

أبغى أرجّع الإعدادات الأصلية ... للفرش والممحاة ... لأني قعدت العب فيها شوي

وصارت تجيني الممحاة على شكل الفرش وتمحي بشكل الفرشة وهكذا ...

ودي أرجّعا زي ما كانت ...

وصدقني ما عاد العب فيها مرة ثانية


أبغى= أريد , أطلب ... وإذا قلت مناي لا حرج

أخوكم
ابو دانا







التوقيع :
×× ســـــر الجــــاذبية ××


سبحانك اللهم وبحمدك
أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك وأتوب إليك

رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 03:02 AM   رقم المشاركة : 34
S L M A N
سـلمان






الحالة
S L M A N غير متواجد حالياً

 
S L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالة


 

Smile




شذى .. كم يوم ان شاء الله

ونجيب الحل .. اصبري علينا شوي






اقتباس:
حبيب قلبي ... عمي ... سلمان ... من جد يا حبينيلك ...
القلوب عند بعضها




اقتباس:
ودي تصير كفيلي ها ويش قلت >>> قرر يهرب من كفالة أبو يزيد
ما لنا غناة عن الزعيم





اقتباس:
أبغى أرجّع الإعدادات الأصلية ... للفرش والممحاة ... لأني قعدت العب فيها شوي

وصارت تجيني الممحاة على شكل الفرش وتمحي بشكل الفرشة وهكذا ...

ودي أرجّعا زي ما كانت ...

وصدقني ما عاد العب فيها مرة ثانية
الحل ياحبيب قلبنا في المرفق

والعب وتعبث على كيفك



وش فيها ماسكة معك على عمي k2yzeeed

وانت ما شاء الله عليك تسبح في بحر الأربعين

ومقبل على ضفاف الخمسين



اجمل وارق تحية








الصور المرفقة
نوع الملف: gif Brush_21350.gif‏ (25.1 كيلوبايت, المشاهدات 44)
التوقيع :
::

إجـازهـ قـصـيـرهـ

::







::



..:: أذكر الله ::..


::

اللهم لك الحمد
كما ينبغي لجلال وجهك الكريم
وعظيم سلطانك القديم

رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 05:43 PM   رقم المشاركة : 35
الهيل
1 + 1 = 9 ... بكيفي ... !!
 
الصورة الرمزية الهيل






الحالة
الهيل غير متواجد حالياً

 
الهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالة


 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

الله يعطيك العافية .... يا عم سلمان يا حبيب الكل يا زهر وفل ...

اما بالعمر يالحبيب .. فأنا أصغر مما تتوقعه وانا أخوك ... بس مجالسة الرياجيل شرواكم تعلّم الواحد الأمور والسوالف الطيبة...

أخوكم
ابو دانا ............. على فكرة رجع الوضع ممتاز زي اول ...







رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 07:19 PM   رقم المشاركة : 36
S L M A N
سـلمان






الحالة
S L M A N غير متواجد حالياً

 
S L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالةS L M A N عضو مبدع لامحالة


 




الله يعافيك يا ابودانا

والحمد لله ان كل شي تمام


اقتباس:
اما بالعمر يالحبيب .. فأنا أصغر مما تتوقعه وانا أخوك ... بس مجالسة الرياجيل شرواكم تعلّم الواحد الأمور والسوالف الطيبة...
لية اخذت المسالة جد

يعلم الله اني احبك في الله يا ابو دانا

ودايما احب امزح معك للروحك المرحة






رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 09:25 PM   رقم المشاركة : 37
**جداول**
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية **جداول**






الحالة
**جداول** غير متواجد حالياً

 
**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة**جداول** عضو مبدع لامحالة


 




جدتكم جداول... المصممه الصغيره

عندها سؤال بالأصح عندها عيب هل تجد عندكم الحل ؟

بصراحه أشوف الكل يشارك بتصاميم خلفيات متنوعة وملونه متناسقه
وانا ما أترك الأبيض في تصاميمي ... وإذا فكرت أغير أخلي الخلفيه ماعندي تناسق في الألوان أفشل في هذه الناحية ... ودي أعرف كيف أقضي على ما أنا عليه ؟
كيف أتغير وأصير مثلكم ماشاء الله عليكم ؟

أختكم في الله : جداول







رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 10:30 PM   رقم المشاركة : 38
<<شذى>>
عضو متألق





الحالة
<<شذى>> غير متواجد حالياً

 
<<شذى>> يستحق التميز


 




والله ياابو دانا انا قابلتنى هذه المشكلة بس معرفش راحت لوحدها

علشان كده ما سالت

لكن مشكور اخى سلمان على الشرح والتوضيح

وبنتظر حل مشكلتى وعلى مهلكم لكن ترانى اريد ادخل خطوط جديدة

الله يعين

هلا جدوووولة

اسمحيلىاشاركك بشئ بسيط

يعنى فى تصميماتك استخدمى الالون المتدرجة

يعنى السماوى والازرق مثلا

اللون البنى والاصفر

اللون الوردى والقاتم( النبيتى )

وهكذا

استخدمى تدريجات الالون

واسرع شئ تصلي فيه لخلفية متدرجة

من layer- render- clouds

وبترك الاصل للاساتذة الافاضل؟؟ معلمينا

تحياتى







رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 10:32 PM   رقم المشاركة : 39
الهيل
1 + 1 = 9 ... بكيفي ... !!
 
الصورة الرمزية الهيل






الحالة
الهيل غير متواجد حالياً

 
الهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالةالهيل عضو مبدع لامحالة


 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههه

والله ياحبنيلك يا سلمان أي جد ... يا حبيب قلبي ... بس لو تطالع ... وقت ردي عليك كان عرفت السبب

وإذا عُرف السبب بطل العجب ....

من جد والله اني أحبك فيه يامال العافية ...

أترك الآن ترد على جدتي جداول ... تراها مسيكينة ومهدود حيلها ...

وتبي تتعلم وعلى رأي المثل ... (( بعد ما شاب ودوه الكتّاب))

أخوكم
ابو دانا







رد مع اقتباس
قديم 10-17-2005, 10:40 PM   رقم المشاركة : 40
أبو يزيد
::مدير الموقع::
::ADMINISTRATOR::
 
الصورة الرمزية أبو يزيد






الحالة
أبو يزيد غير متواجد حالياً

 
أبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالةأبو يزيد عضو مبدع لامحالة


 




اقتباس:
وانت ما شاء الله عليك تسبح في بحر الأربعين

ومقبل على ضفاف الخمسين
ياأنك أخلاق ياسلمان

صغرت الرجال 5 سنوات عشان مايأخذ على خاطره
تخبر مسألة العمر الآن اصبحت تسبب حساسية حتى عندنا يالرجال

لكن تبغى الصراحة ياسلمان
لو سمعت صوت ابو دانا تقول انه بثاني ثانوي طبيعي (ب)






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 04:35 PM

mobile:0506390987 للإعلان في الموقع واتس : aboyzed_rhotmail.com
مايطرح في المنتدى لايعبر عن رأي الإدارة وإنما رأي الكاتب

  

عالم الواتساب


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
التصميم بواسطة : سعودي لاير ©