منتديات يزيد التعليمية


عذراً سياسة المنتدى تمنع وضع الموسيقى ووضع الصور النسائية في التواقيع والمواضيع والصور الرمزية والشخصية


العودة   منتديات يزيد التعليمية > المنتديات التربوية والتعليمية > منتدى تطوير الذات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2011, 05:23 PM   رقم المشاركة : 1
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

Ylsurprise **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحياة عبارة عن سلسة من التجارب والخبرات بعضها جيد والآخر سيء وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالبا ما تغفل عن إدراك ذلك!! فكما يقول المثل
(الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده صلابة)

المهم أن تحاول ولو لمرة واحدة فقد يكتب الله لك النجاح ويحالفك التوفيق ولا تستسلم للفشل ولا تركن للكسل.

فما أحوجنا إلى مثل هذا الموضوع الذي يستخرج لنا لآلئ تاريخنا الإنساني كله- وخاصة الإسلامي- لنقف معها وقفة تأمل ومراجعة للذات
ومن ثم تدفعنا نحو العمل وبجد وإخلاص كي نعيد أمتنا إلى ما كانت عليى من مجد وعز وحضارة سطح نورها وبريقها على العالم كله.


ومن هذا المنطلق سنستعرض في هذا الموضوع كل ماهو جديد ومهم في تطوير الذات
والأشياء الحقيقة التي نحتاجها لتطوير ذلتنا والرقي في هذا المجتمع الكبير والوااسع
وسننستعرض قصص لأناس حاولوا 99مرة وفشلوا وفي المحاولة الأخيرة
حققوا ما يريدون واصبحوا من العظما
ء [/color]
فكيف حققوا النجاح وكيف صبروا وصابروا؟؟؟؟؟؟
وهل نحن جديرين أن نصبح مثلهم؟؟؟


الإجابة عليها من خلال قراءة ومتابعة أخبارهم

فهيا نبحر معا في عالمهم المليء بالمحاولات والإنجازات ........


أتمنى أن ينال إعجاب الجمييييييع
تــــــــــــــحــــــــياتـــــــــي
ندووووووووووووووش







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 05:27 PM   رقم المشاركة : 2
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




****(إهــــــــــــــــداء)****

أهدي هذا الموضوع

إلى الذين يعيشون اليوم..........


ويحلمون بغد أفضل.

وتطير أحلامهم .. لتستقر في مستقبل أجمل

أولئك (رواد النجاح ) وصانعوة.







رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 05:35 PM   رقم المشاركة : 3
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




هل تعرف حقيقة النجاح؟

.................................................. .......


هل تعرف ماذا تريد بالضبط؟

.................................................. ........

هل سعيت إلية بجد وعزم وإصرار . لكنك لم تصل إلى الآن؟

.................................................. .......

هل أصابك الإحباط وهل فقدت الأمل في غد أفضل؟

.................................................. .......

هل تظن بأنك أقل حظا من أصدقائك وزملائك؟

.................................................. ......


إذا كنت من هؤلاء فنحن ندعوك إلى قراءة صفحات هذا الموضوع فهو يحمل لك إجابة شافية لحيرتك وارتباكك

ويضع قدميك على أول الطريق المؤدي للنجاح والتميز والتفوق.







رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 05:44 PM   رقم المشاركة : 4
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




في كل مرة من حياتنا كنا نشاهد زملاءنا أو أقرباءنا يحصلون على أفضل الأشياء وعلى رعاية خاصة من أهلينا أو مدرسينا في المدرسة.

وبدأنا في تلك اللحظات المبكرة من حياتنا نشعر بأننا غير مميزين ولسنا من الأشخاص المحبوبين في الحفلات وتجمعات الأصدقاء ومع الوقت فقدنا الإحساس بالذات أو الرغية في الإنجاز

وعندما بدأت الحياة تتضح معالمها وصعوباتها

قررنا مجددا أن نثبت في أماكننا ولا نبارحها حتى نحقق الإنجاز ونحظى بالاحترام والتقدير

ومجددا كان هناك أشخاص أكثر تميزا فهم يحصلون على الوظائف بسرعة خارقة ويترقون في الوظائف بطريقة ملفته للنظر بالغم من الجهد الذي بذلناه في أيام الجامعة وتخرجنا بمعدلات تفوق معدلات هؤلاء



إذن أين السر وأين يكمن الخلل؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 05:56 PM   رقم المشاركة : 5
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




سئل خمسمائة رجل أعمال ناجح في الولايات المتحدة الأمريكية....؟

هل كان نجاحكم من أول تجربة أم تعرضتم لفشل وإخفاق في حياتكم العملية؟؟


فكانت الإجابة بالإجماع ودون استثناء أحد..
لم ننجح من أول تجربة وتعرضنا لزلات ومحطات توقف..

هؤلاء هم خريجو أفضل الجامعات هؤلاء يسكنون في أفضل المجتمعات المادية المعاصرة هؤلاء الذين يعيشون حياة مادية صرفة تخلو من الروح والقيم لم يتمكنوا من تحقيق النجاح والتميز من أول تجربة

ولم تفلح أولى خطواتهم ولم تشفع لهم شهاداتهم العالمية ولا أسرهم الغنية



تذكر ..خطوة ... خطوة..تليها خطوات مستمرة

هـــــكـــــذا..( يصنع النجاح)







رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 06:10 PM   رقم المشاركة : 6
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




أحبتنا.. النجاح إذن ليس باب يفتح .. النجاح سلم ترتقي فيه كل يوم خطوة باتجاه المستقبل باتجاه غد أفضل لا تنتظر حتى تحصل على الدكتوراة أو الأموال الكثيرة أو تدرس فنون التجارة ابدأ الآن وضع نفسك في الميدان وسترى أنك تتحسن على الدوام وترتفع قدراتك وكفاءتك باستمرار..


قرر الشافعي.. يوما أن يجمع أقوال الفقهاء في كل المسائل الفقهية ليشكل مرجعا إسلاميا يحفظ هذه الأمة من الاختلاف وكتب الكتاب تحت اسم الأم.
كتبه في عامين تقريبا لكنه لم ينزلة للوراقين ليقوموا بنسخه إلا بعد سنين طويلة جدا


لماذا تأخر وقد كتبه قبل سنين؟؟

سؤال يستحق منا أن نتوقف عنه قليلا.



لقد تأخر في نسخه لأنه كل يوم كان يقوم بتعديلة من إضافة وحذف وتغيير حتى أعياه الجهد وفطن إلى الحقيقة أنه لن يصل ليوم يكون فيه بأفضل حالاته وأحسن علومه وتجاربه وقدراته وقال حينها
(قضى الله أن لايكون الكمال إلا لكتابة فقط)







رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 07:03 PM   رقم المشاركة : 7
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




1).. [overline]**(عزيمة لاتلين)**.[/overline]
(ابراهام لينكولن) رئيس امريكا
تحدثنا فيما سبق عن مفهوم النجاح والذي يظن العض بأنه مجرد باب يفتح ووصلنا في نهاية تلك الكلمات إلى انه
(سلم يرتقى). فكل خطوة ناجحة ..تلحقها خطوه أخرى ..وكل خطوة فيها قدر من الإخفاق والتعثر ..تصوب خطوتنا التالية .

وهكذا باستمرار حتى نحقق النجاح الذي نصبوا إلية.. ومحطتنا الأولى

تحكي قصة رجل أبرز ما يمكننا أن نقول عن سر نجاحة هو امتلاكة لأحد مقومات النجاح وهي (العزيمة) وعزيمة صاحبنا تفوق الوصف فحياته كلها كفاح في ظل الفشل والإخفاق المتكرر لم يساندة أحد لم يشجعه إنسان ولم تقف معه منظمة أو حزب شخص واحد فقط ..شخص صنع المستحيل
لايوجد مستحيل ولو أقسم رجل على إزالة جبل ..لأزالة.إذن..دعونا لانطيل عليكم ولنقرأ الحكاية حكاية رجل عزيمته لا تلين.



نشأ في أسرة ثرية وبيئة ارسطوقراطية تمتهن السود..نعم سود البشرة كان هذا مطلع القرن التاسع عشر وكان المكان..الولايات المتحدة الأمريكية وكان صاحبنا يدعى ابراهام لينكولن
وبالرغم من وجود مفاهيم العبودية والرق للجنس الأسود وامتهانهم على الدوام ومعاملتهم بطريقة أشبه بالحيوانات وفي بعض الأحيان كانت تعامل الحيوانات بقدر عال من الرفق فهي أكثر فائدة من عبد أسود فروح هؤلاء العبيد لاتساوي أكثر من سنتات معدودة ثمن طلقة تستقر في رأس أحدهم عند أبسط خطأ إذن المجتمع الإمريكي في ذلك الوقت كان يعيش أسوأ حالاته بالنسبة لمعاني الإنسانية وحقوق الإنسان

ونشأ ابراهام لينكولن في هذه البيئة وبالرغم من ذلك إلا انه لم يقتنع أبدا بتلك المفاهيم وسعى جاهدا منذ أن كان صغيرا إلى تقديم يد المساعدة والعم والعون إليهم بما يستطيع مما وفره من طعامه أو مصروفه كان يبادر إلى إطعامهم والتخفيف من ألامهم ..كان يشعر بالضيق عندما يشاهد بالضيق عندما يشاهد أصدقاءة يضايقون الأولاد السود
كان يتألم ..لألم من كان أسود ويخفي ألمة ودمعته وأسأه عليهم حتى لايتعترض هو الآخر لسخريتهم واستهزائهم.


ومالبث الكل أن عرف بسرة وتناقلة الألسن ليصب الجميع علية جازم غضبهم أبوة وإخوته وأصدقاءه في المدرسة وجيرانه في الحي الذي يسكنه بدؤووا يصفونه بمحب السود ويعاملونه بطريقة أشبه بما يعاملون به السود من الازدراء والسخرية والإقصاء وكأنه مصاب بالجذام..

لكنه كبر وكبرت معه قيمة الإنسانية وخلال سنواته تلك لم ينالوا من رؤيته وإيمانه وعزمة لم يفقد فيها صبرة أو عزيمته بأنه في يوم ما سيتغير كل هذا وسيتساوى الناس في المعاملة بدون الإعتبار للون أو الجنس أو اللغة.


وترك المدرسة قبل أن يكمل المرحلة الإبتدائية . واستلم أموال أبية وقرر أن يدخل في مشروع تجاري يجني من ورائه أموالا طائلة تساعدة في تقديم المساعدة للسود. وفي مشروعة هذا لم ينتظر حتى يجني الأرباح أو ينجح المشروع .فقلبه المحب سعان ما اتخذ قرارة وعين عددا كبيرا من العمال والموظفين السود وهم الذين لا يفقهون شيئا في التجارة أو الإدارة لأنهم أميون بالفطرة وليسوا متعلمين وقاطعة الناس أيضا لأنه يشجع البيض على السود. من وجهة نظرهم وما لبث أن خسر أمواله في نهاية التجربة وجلس في بيته من جديد لم يستسلم لليأس أو يخاطب نفسه بأن ينسى قضية السود ويفكر في مستقبلة ومستقبل أولادة بدأ مجددا بأموال أصدقاء مقربين له وفي مشروعة الثاني تعلم أخطائه الأولى لكن الناس لاترحم وقاطعوا شركته ومنتجاتها وما لبث أن خسر أموال أصدقائه إذن خسر مشروعة التجاري لممرة الثانية ولأنه لايؤمن بالفشل أو يوقفه التعثر فقد رهن مزرعته وبيته لبنك محلي واستدان مبلغا وبدأ مشروعة التجاري الثالث نعن الثالث وحاول تغيير نظمة الإدارية وطاقم العمل والسوق المستهدف بالرغم من استفادته من التجربيتين السابقتين إلا أنه لم يكن أحسن حالا من سابقية. وخسر للمرة الثالثة مشروعة الثالث وفي شقته المتواضعة جلس يتذكر بيته الفخم ومزرعته وحظيرة الخيول والأبقار وثلاث تجارب فاشلة..ثلاث تجارب متتالية ..ثلاث محطات مؤلمة جعلته يدرك أخيرا أنه لايفقه في العمل التجاري شيئا ويجب أن يبحث عن وسيلة جديدة لمساعدة السود.







آخر تعديل ^^سـندريلا الخـليج^^ يوم 05-18-2011 في 08:18 PM.

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 07:07 PM   رقم المشاركة : 8
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




((عفوا.. ابراهام خسرت مشاريعك بسبب السود قاطعك الناس بسبب حبك للسود هجرك الأصدقاء بسبب رغبتك المستمرة في مساعدتهم لكنه لم يستمع لهذه الأفكار الت تبادرت إلى ذهنه فهدفه وقيمة التي آمن بها يوما تدفعه بقوة وتذلل له الصعاب وقدرته على تخيل النهاية تجعلة يبتسم في وجه الصعاب وأمله يفتح له أبوابا أخرى للوصول إلى مبتغاه..







رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 07:43 PM   رقم المشاركة : 9
^^سـندريلا الخـليج^^
مشرفة عصارة الفكر
 
الصورة الرمزية ^^سـندريلا الخـليج^^





الحالة
^^سـندريلا الخـليج^^ غير متواجد حالياً

 
^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة^^سـندريلا الخـليج^^ عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**




وهداه تفكيرة أن يرشح نفسه لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي فهناك وعبر هذا المجلس سيتمكن من خدمة قضيته وفعلا دخل المنافسة وكله إصرار على الفوز لإصدار قرار يسمح للسود بالرعاية الصحية والتعليم في ظل العبودية وتحدث أمام الناس وشرح برنامجة وتكالب المنافسون وأثاروا حوله الشائعات وحصل المكروه وخسر الانتخابات للمرة الأولى وانتظر أربع سنوات كاملة وأعاد التجربة بنفس الإصرار وقد تعلم درسا من الأولى وقد زاد حرصا على الفوز فالعمر ليس فيه متسع من الوقت للمساعدة فيوميا يتعرض السود للمضايقات دخل هذه الانتخابات بحماسة شديدة وبيقين الفائز لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وحصل على نفس النتيجة خسر الانتخابات للمرة الثانية ولأنه صاحب عزيمة لا تلين

فقد انتظر الانتخابات التي تليها وشارك مجددا تكررت تجربه جديدة بثلاث محطات فاشلة ..ثلاث محطات مؤلمة ولو توقف هنا وفكر في نفسه لما لامه أحد لكن صاحب العزيمة والرؤية الواضحة لايلين ولاينحني مهما كانت الظروف بل يناور ويجدد في أساليبية وطرقة.

من جديد بحث عن أسلوب آخر فتقدم فعليا بطلب الترشيح لعضوية الكونغرس الأمريكي والكونغرس أقوى تأثيرا من مجلس الشيوخ فهناك سيتمكن من إيصال رسالته والتأثير على صناع القرار مما يؤدي لنتيجة أعظم وأوسع وأسرع . لكن سمعته وحبه للسود حال دون ذلك ولم يسمح الناخب الأمريكي أن يصل مثله ويجلس تحت قبة البرلمان.

أذن لم ينجح في انتخابات الكونغرس الأمريكي للمرة الأولى أذن هناك مرة ثانية .. نعم الأمر الذي دعاه ليتقدم مجددا في الانتخابات التي تليها ولأن الناس تعرف ابراهام لينكولن محب السود..صاحب التجارب الفاشلة وصانع الإخفاقات ومضرب المثل بها فقد كانت النتيجة متوقعة .. خسر الانتخابات في محاولته الثانية لكننا نتحدث عن عزيمة لاتلين الثالثة ومن دون فائدة تذكر تجدد الإخفاق وعاش للمرة الثالثة تجربه فاشلة.







رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 07:50 PM
بصمه تميز
هذه الرسالة حذفت بواسطة بصمه تميز.
قديم 05-18-2011, 07:50 PM   رقم المشاركة : 10
بصمه تميز
عضو متألق
 
الصورة الرمزية بصمه تميز





الحالة
بصمه تميز غير متواجد حالياً

 
بصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالةبصمه تميز عضو مبدع لامحالة


 

رد: **المحاولة 100 أناس عرفوا معنى الفشل فحققوا النجاح(متجدد) ..**










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:28 PM

mobile:0580311637 للإعلان في الموقع واتس : aboyzed_rhotmail.com
مايطرح في المنتدى لايعبر عن رأي الإدارة وإنما رأي الكاتب

  

عالم الواتساب


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
التصميم بواسطة : سعودي لاير ©