منتديات يزيد التعليمية


عذراً سياسة المنتدى تمنع وضع الموسيقى ووضع الصور النسائية في التواقيع والمواضيع والصور الرمزية والشخصية

المنتدى للبيع


العودة   منتديات يزيد التعليمية > المنتديات الأدبية والإجتماعية والترفيهية > الألعاب الرياضية>>

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2006, 01:38 PM   رقم المشاركة : 1
**العيناوي**
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية **العيناوي**






الحالة
**العيناوي** غير متواجد حالياً

 
**العيناوي** يستحق التميز**العيناوي** يستحق التميز


 

( إياب ) الشباب vs يولسان ( تقديم )




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يحتضن استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض يوم الإربعاء الموافق 27 / 8 / 1427 هـ

إياب مباراة الشباب و يولسان ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا .


>> بطاقة اللقاء <<











يولسان الكوري

المدرب: كيم جونغ-نام

التأسيس: 1983

الملعب : يولسان مونسو ويتسع لـ 44.474 متفرج

بعد أن ذاع صيته كأحد أقوى الفرق في كرة القدم الكوري في بطولة الدوري الكوري العام الماضي، سيحاول نادي أولسان هيونداي هورانغ-إي تعزيز سمعته القارية عندما يخوض غمار منافسات مرحلة خروج المغلوب لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان الفريق القادم من جنوب شرق المدينة الصناعية أحد أقوى الفرق في كوريا منذ إنشائه في 1983 ولكن عدا عن لقب الدوري الكوري في 1996، عانى الفريق في الحصول على أي لقب على الرغم من وجود العديد من المهارات في صفوفه.

فبعد حلوله كوصيف لسيونغنام إلهوا تشونما في 2002 و2003، حقق أولسان السجل الأفضل في الدوري الكوري في 2004 قبل أن يخسر بنتيجة 1-0 أمام بوهانغ ستيلرز في نصف نهائي التصفيات.

إلا أن فريق المدرب كيم جونغ-نام أنهى خيبة الأمل في 2005 عندما فاز بلقب الدوري المحلي بعد أن تأهل إلى التصفيات النهائية في اليوم الأخير من الموسم الاعتيادي.

ومع حاجته لفوز على جيونبوك هيونداي موتورز، بدا أن الأمور ستكون صعبة على أولسان بعد تخلفه بهدفين بعد مرور ثماني دقائق، إلا أن المهاجم لي تشون-سو، الذي انضم للفريق بعد نصف موسم في أسبانيا، قلّص الفارق قبل أن يسجل ماتشادو هدفين ليعطي أولسان فوزاً مهماً بنتيجة 3-2 ليتقدم بنقطة على بوتشيون الذي تعادل في مباراته الأخيرة.

وضمن فوز لي جين-هو قبل سبع دقائق الفوز بنتيجة 2-1 على سيونغنام في التصفيات وسجل لي تشون-سو ثلاثية في الفوز الساحق لأولسان على إنشيون يونايتد بنتيجة 5-1 في مباراة الذهاب في النهائي قبل الفوز بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين والذي أعطى الفريق لقبه الثاني في الدوري ومقعداً في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى.

وقبل هذا العام، كان أولسان قد شارك مرتين فقط في مسابقات الأندية القارية. وانتهت كلتا المشاركتين بخسارة كبيرة أمام فرق يابانية – وهي الخسارة بنتيجة 5-0 أمام ناغويا غرامبوس إيت في نصف نهائي كأس الكؤوس الآسيوية في 1997 والخسارة بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين أمام كاشيما آنتلرز في بطولة الأندية الآسيوية في العام التالي.

ووقع الفريق مجدداً أمام خصم ياباني بعد وقوعه مع نادي طوكيو فيردي في المجموعة السادسة والتي تقلص عدد فرقها إلى فريقين عندما استبعد توباكو مونوبولي التايلاندي وأريما مالانغ الإندونيسي لفشلهم في تسجيل اللاعبين في الوقت المحدد.

وكان فريدي صاحب الأفضلية في المواجهة الأولى في طوكيو ولكن الأخطاء الدفاعية في الشوط الثاني سمحت لتشوي سونغ-كوك وماتشادو لإعطاء أولسان فوزاً مهماً بنتيجة 2-0 قبل مباراة العودة في كوريا.

وأضاف لي تشون-سو هدفاً آخر في مباراة العودة من ركلة حرة متقنة قبل مرور نصف ساعة ليتأهل أولسان إلى دور الثمانية على الرغم من طرد قائد الفريق يو كيونغ-يول بعد خطأ قاسي على ماساكي سايتو.

ومع استبعاد يوو من مباراة الذهاب لربع النهائي، سيحاول مدرب كوريا الجنوبية السابق كيم جونغ-نام تعزيز دفاع فريقه قبل لقاء بطل الدوري السعودي نادي الشباب.

وسيعتمد كيم أيضاً على المهاجمين لي تشون-سو وماتشادو لاستعادة اللمسة التهديفية بعد أن عانى فريقه في تسجيل الأهداف في الدوري الكوري بتسع أهداف في 13 مباراة هذا الموسم.

وتعتبر المباراة أمام الشباب هي الثانية لأولسان أمام فريق غربي في بطولة الأندية الآسيوية بعد خسارته بنتيجة 1-0 أمام الاستقلال الإيراني في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس الكؤوس الآسيوية 1997.


الإنجازات
الألقاب:
بطل الدوري: 2 (2005، 1996)
بطل الكأس: 0

السجل القاري:
كأس الأندية الآسيوية: 1998 – الدور الثاني
كأس الكؤوس الآسيوية: لم يشارك
كأس السوبر الآسيوية: لم يشارك

السجل السابق في دوري أبطال آسيا
2005: لم يتأهل
2004: لم يتأهل
2003: لم يتأهل





الشباب السعودي

المدرب: همبرتو كويلهو

التأسيس: 1947

الملعب : استاد الملك فهد الدولي ويتسع لـ 70000 متفرج .

كانت الأحداث خارج أرض الملعب مثيرة مثل تلك التي كانت على الملعب للشباب الذي نجح في الوصول إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا والفوز بلقب الدوري السعودي على الرغم من أنه أجرى عدد من التغييرات في منصب المدرب منذ بداية العام.

حيث أقيل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي السابق دانييل روميو، الذي استلم تدريب الفريق من البرازيلي زي ماريو الذي درب الفريق في مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2005، في فبراير قبل أقل من شهر من بدء فريق العاصمة لمشواره في المجموعة الرابعة.

واستلم المدرب التونسي أحمد العجلاني تدريب الفريق قبل أن ينتقل إلى تدريب نادي الحزم في مارس.

ومع وجود وقت قليل للاستعداد إلى المباراة الافتتاحية في دوري أبطال آسيا أمام السد، الذي توقع الكثيرون أن ينافس الشباب على المقعد الوحيد المؤهل إلى ربع النهائي، كانت بداية الفريق السعودي في المسابقة مخيبة.

فبعد تعادلهما السلبي في الرياض، لو فاز السد في مباراة العودة في الدوحة وتعادل الفريقان بالنقاط بعد المباراة الأخيرة فكان السد سيتأهل لأن أفضلية المواجهات المباشرة هي التي تحسم التعادل وليس فارق الأهداف.

وعاد الشباب إلى الطريق الصحيح في اليوم الثاني عندما فاز على القوة الجوية بنتيجة 2-0 بفضل ثنائية من المهاجم الغاني غودوين أترام الذي نجح في تسجيل أربعة أهداف في ست مباريات في المجموعة وبالتأكيد كان مستاءً لعدم استدعائه للمشاركة في كأس العالم 2006 مع منتخب غانا بعد أن أبدع أيضاً في التصفيات التأهيلية.

وبعد خسارته بنتيجة 3-0 خارج أرضه أمام العربي، استقال العجلاني ليستلم المدرب عبداللطيف الحسيني تدريب الفريق في آخر ثلاث مباريات في دوري الأبطال.

ونجح هدفي ناصر الشمراني وأترام المبكرين في قلب الطاولة على العربي في الرياض ولكن للحصول على فرصة للتأهل إلى دور الثمانية كان يجب على الشباب الفوز على السد في الدوحة.

وكانت معنويات السد، الفريق الوحيد من قطر الذي فاز بلقب آسيوي بعد فوزه ببطولة الأندية الآسيوية في 1989، عالية بعد فوزه بكأس ولي العهد والدوري القطري 2005/2006.

ولكن معنويات الشباب كانت أيضاً كبيرة حيث قاد الحسيني فريقه لفوز كبير بنتيجة 3-0 على الهلال في نهائي مباريات الدوري السعودي لكرة القدم 2005/2006.

وبعد مرور الشوط الأول، وجد السد نفسه متخلفاً بهدفين حيث سجل العراقي الدولي نشأت أكرم وناصر الشمراني هدفين ليسكتا الجمهور الكبير الذي احتشد على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة. وعزز أترام النتيجة بعد مرور 11 دقيقة على بداية الشوط الثاني وعلى الرغم من أن الدولي الإكوادوري كارلوس تينوريو سجل هدفين في آخر عشر دقائق، إلا أن الشباب صمد ليحقق فوزاً ثميناً.

ودخل الفريقان مبارياتهما الأخيرة متساويين بعشر نقاط على الرغم من أن نتائج الشباب في المواجهات المباشرة بين الفريقين هي الأفضل وستضعه في ربع النهائي في حال تساويهما بالنقاط مع نهاية المرحلة الأخيرة من المباريات.

وعلى الرغم من وصول نبأ تقدم العربي على السد في الدقيقة الرابعة والثلاثين إلا أن القوة الجوية عادل النتيجة عن طريق غانم خضير الذي افتتح التسجيل أمام الشباب.

الإنجازات
الألقاب:
بطل كأس الكؤوس الآسيوية: 2001
بطل الدوري: 5 (2004،2006, 1993, 92, 91)
بطل الكأس: 3 (1999, 96, 93)

السجل القاري:
كأس الأندية الآسيوية: 1995 – الدور الثاني، 1994 – مرحلة المجموعات، 1993 - الوصيف
كأس الكؤوس الآسيوية: 2002 – الدور الثاني، 2001 - البطل
كأس السوبر الآسيوية: 2001 - الوصيف

السجل السابق في دوري أبطال آسيا
2005: مرحلة المجموعات
2004: لم يتأهل
2003: لم يتأهل


القنوات الناقلة للقاء :









ملعب المباراة



الاسم : استاد الملك فهد الدولي

المدينة : الرياض

سعة الملعب : أكثر من 70000 متفرج

>> يمتاز هذا الاستاد بمداخله الواسعة <<

وللاستاد عدة مداخل رئيسية كالتالي:
ـ المدخل الملكي ويقع في الجهة الغربية من الاستاد
ـ مدخلان من الجهة الشرقية.
ـ مدخلان من الجهة الشمالية.
ـ مدخلان من الجهة الجنوبية.
وجد بالاستاد ثمانية ممرات مشاة رئيسية للجمهور على رأس كل ممر مركز لبيع التذاكر ويتصل هذا الممر بممر للمشاة يحيط بالاستاد ويؤدي إلى المدرجات السفلية والشرقية العلوية وتتفرع منه (43) بوابة مرقمة حسب فئة التذكرة ودرجتها بالإضافة إلى 11بوابة خاصة بالمدرجات العلويمة للدرجات الثانية ترتبط بممر مشاة علوي وتتوفر جميع خدمات الجمهور من بوفيهات ودورات مياه بالممرين السفلي والعلوي كما يمكن التحكم الكترونياً بالمداخل والبوابات داخل الاستاد ويوجد (64) شباكاً لبيع التذاكر على الممرات المؤدية للاستاد.

* المنصة الملكية: ويمكن الدخول إليها عن طريق المدخل الملكي من الناحية الغربية وتحتوي المنصة الملكية على ما يلي:
ـ المكتب الملكي.
ـ مكتب صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب.
ـ المتحف الخاص.
ـ استراحة كبار الشخصيات.
ـ أماكن الخدمات.

* تصميم المدرجات:
صممت مدرجات الاستاد التي تضم (70) ألف متفرج على شكل بيضاوي به منحنى مكافئ عند المقطع مما يوفر لكل مشاهد الرؤية المثالية وهناك صف سفلي يرسم شكلاً بيضاوياً كاملاً يرتفع بمساحات متساوية من جميع الجوانب ويمكن توزيع مدرجات الاستاد على النحو التالي:
* المقصورة الملكية وتتسع لعدد (79) مقعداً وقد صممت بحيث تكون المقاعد الأمامية بعدد (40) مقعداً وخلفية بعدد (39) مقعداً وأمام كل مقعد من الصف الأمامي شاسة تلفاز وجهازا هاتف وتكييف.
* كبار الشخصيات رقم (1) والعدد الإجمالي لمقاعد هذه الفئة (106) مقاعد وأمام كل مقعد شاشة تلفاز وجهاز تكييف.
* كبار الشخصيات رقم (2) وتوجد على جانبي مقاعد كبار الشخصيات رقم (1) وتتسع لعدد (276) مقعداً.
* كبار الشخصيات رقم (3) وتقع على جانبي مقاعد كبار الشخصيات رقم (2) وتتسع لعدد (286) مقعداً.
* الدرجة الأولى: الممتازة وتتسع لعدد (3060) مقعداً.
* الدرجة الأولى العادية وتتسع لعدد (9027) مقعداً.
* الدرجة الثانية وتتسع لعدد (32694) مقعداً. وهذه المقاعد في كافة المدرجات تمثل مشهداً فريداً بحجمها البالغ سبعين ألف مقعداً ولو أخذ استيعاب الاستاد للمشاهدين بدون مقعد منفرد لكل متفرج لا تسع لحوالي (120) متفرج.


* مواقف السيارات:
تضم مواقف السيارات (26500) موقف منها (6500) داخل أسوار الاستاد وقد أخذ في الاعتبار الحاجة إلى مواقف إضافية.

كان هذا فيما يخص الأستاد .







التوقيع :



خلف الطواحين البرتقالية للدرجة الأولى بأذن الله


وجدت سكوتي متجـراً فلزمتـه ---- إذا لم أجد ربحاً فلست بخاسـر

ما الصمت إلا في الرجال متاجر --- وتاجره يعلو علـى كـل تاجـر

رد مع اقتباس
قديم 09-17-2006, 05:07 PM   رقم المشاركة : 2
ابوعبدالله
{رحـــال ســـديـــر}
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله






الحالة
ابوعبدالله غير متواجد حالياً

 
ابوعبدالله عضو في طريق الابداعابوعبدالله عضو في طريق الابداعابوعبدالله عضو في طريق الابداعابوعبدالله عضو في طريق الابداعابوعبدالله عضو في طريق الابداعابوعبدالله عضو في طريق الابداع


 




مشكوووووووووور يالعيناوي وش هالي مسويه ما شاء الله كل المواصفات جميل جدا
واشكرك مره ثانيه مشكووور

تحياتي
سـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــديـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــر ا و يـ







التوقيع :
العائد من الاصابه<=== متأثر بالمباريات

رد مع اقتباس
قديم 09-17-2006, 05:13 PM   رقم المشاركة : 3
**العيناوي**
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية **العيناوي**






الحالة
**العيناوي** غير متواجد حالياً

 
**العيناوي** يستحق التميز**العيناوي** يستحق التميز


 




يا هلا بك سديراوي

واتمنى ان تصبح دائم المرور على قسمي المتواضع







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 12:34 AM

mobile:0506390987 للإعلان في الموقع واتس : aboyzed_rhotmail.com
مايطرح في المنتدى لايعبر عن رأي الإدارة وإنما رأي الكاتب

  


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
التصميم بواسطة : سعودي لاير ©