منتديات يزيد التعليمية


عذراً سياسة المنتدى تمنع وضع الموسيقى ووضع الصور النسائية في التواقيع والمواضيع والصور الرمزية والشخصية


العودة   منتديات يزيد التعليمية > المنتديات الأدبية والإجتماعية والترفيهية > المنتدى الطبي العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2007, 03:08 PM   رقم المشاركة : 1
شهاب
عضو متألق
 
الصورة الرمزية شهاب





الحالة
شهاب غير متواجد حالياً

 
شهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالة


 

هل تسبب حبوب منع الحمل عمى الالوان ؟؟ خلونا نشوف !!




وجد الباحثون مؤخرا علاقة اكيدة بين تناول حبوب منع الحمل وعمى الالوان وخاصة بالنسبة للونين الاصفر والازرق ويزداد احتما ل حدوث عمى الالوان مع استعمال الحبوب لاكثر من خمس سنوات , ومن المعروف ان حبوب منع الحمل تؤدي احيانا الى نقص الفيتامينات وفقر الدم الخفيف ويعتقد ان سبب عمى الالوان يرجع الى نقص فيتامين (أ) الهام بالنسبة للوقاية من عمى الالوان واضطرابات النظر الاخرى مثل العمى الليلي 00
وقد يحدث العمى ايضا بالنسبة للون الاحمر

وهناك عدة عقاقير اخرى قد تؤدي الى عمى الالوان منها بعض مضادات الروماتيزم وبعض المضادات الحيوية 00


اتمنى الاستفادة للجميع 000







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2007, 05:36 PM   رقم المشاركة : 2
عبدالإله
رئيس المراقبين (سابقاً)
شخصية قديرة
 
الصورة الرمزية عبدالإله






الحالة
عبدالإله غير متواجد حالياً

 
عبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالةعبدالإله عضو مبدع لامحالة


 




اخي شهاب

الف شكر على المعلومة

ونسال الله السلامة






التوقيع :
الدنيا مسألة .. حسابية ،،، خذ من اليوم .. عبرة ،،، ومن الامس .. خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ،،،، واجمع لهن الحب والوفاء ؛؛؛ واترك الباقى لرب السماء

كن عدواً للكلام التافه عديم الفائده

ولا تكن الثرثار الذى يتدخل فى كل صغيرة وكبيره







رد مع اقتباس
قديم 05-14-2007, 10:14 PM   رقم المشاركة : 3
مريـم
صاحبة التمييز
 
الصورة الرمزية مريـم






الحالة
مريـم غير متواجد حالياً

 
مريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالةمريـم عضو مبدع لامحالة


 




شكرا لك شهاب على هذا الموضوع

اختك
مريم







التوقيع :
M ري M

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2007, 11:49 PM   رقم المشاركة : 4
شهاب
عضو متألق
 
الصورة الرمزية شهاب





الحالة
شهاب غير متواجد حالياً

 
شهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالة


 




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله مشاهدة المشاركة
اخي شهاب

الف شكر على المعلومة

ونسال الله السلامة
حياك الله اخي العزيز عبدالاله

الشكر موصولا لكرم مرورك

وفقك الله






رد مع اقتباس
قديم 05-14-2007, 11:50 PM   رقم المشاركة : 5
شهاب
عضو متألق
 
الصورة الرمزية شهاب





الحالة
شهاب غير متواجد حالياً

 
شهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالةشهاب عضو مبدع لامحالة


 




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *_*مريم*_* مشاهدة المشاركة
شكرا لك شهاب على هذا الموضوع

اختك
مريم

هلابك مريم

مشكورة ع المرور


اخوك شهاب






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 06:38 AM

mobile:0538466159 للإعلان في الموقع واتس : aboyzed_rhotmail.com
مايطرح في المنتدى لايعبر عن رأي الإدارة وإنما رأي الكاتب

  

عالم الواتساب


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
التصميم بواسطة : سعودي لاير ©