المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منشور كاذب !


khaled73
09-15-2007, 08:33 PM
نترككم مع الصورة

أبو خالد
09-15-2007, 08:54 PM
كذبه .....وصدقوها


:)

تأملات
09-15-2007, 09:07 PM
العمى يعمي قلبه هذاك

شين وقوي عين

قدامها عينك عينك يطلع عضلاته ولسانه أطول منه

بدي اتجوز عليكي @@

طيب رووووووووح انقلع انت وياها :)



شكراً استاذ خالد ع الكاريكاتير


بعض الرجال مايحتاج لكذبة أو إعلان عشان يعيش الكذبة :)

khaled73
09-15-2007, 09:13 PM
العمى يعمي قلبه هذاك

شين وقوي عين

قدامها عينك عينك يطلع عضلاته ولسانه أطول منه

بدي اتجوز عليكي @@

طيب رووووووووح انقلع انت وياها :)



شكراً استاذ خالد ع الكاريكاتير


بعض الرجال مايحتاج لكذبة أو إعلان عشان يعيش الكذبة :)

:36_15_9:
و الشكر موصول لمشرفنا ابو خالد

http://www.gbland.info/up/dl5.swf


http://www.gbland.info/up/dl5.swf

أبو خالد
09-15-2007, 09:15 PM
تأملات عيني :)

لا تزعلين روحك

لسى بدري عليك

إنتِ جيبي الأول وأكمشي عليه ... لا يفرّ منك :)

د.عايد البلوي
09-15-2007, 09:25 PM
هههههههههههههههههههههههههه

هدى الإسلام
09-15-2007, 09:38 PM
العمى يعمي قلبه هذاك

شين وقوي عين

قدامها عينك عينك يطلع عضلاته ولسانه أطول منه

بدي اتجوز عليكي @@

طيب رووووووووح انقلع انت وياها :)



شكراً استاذ خالد ع الكاريكاتير


بعض الرجال مايحتاج لكذبة أو إعلان عشان يعيش الكذبة :)

كفيتي ووفييتي يالغلا

والكاركاتير ابلغ من التعبير ،، والله مايصدقوا يدوروا على الكذبه عشان يعيشوها بس :):) مساكين

أبو خالد
09-15-2007, 09:40 PM
نحن برمضان

أرجو منكم أن لا تحرموا ما أحلّ الله

والزواج من أخرى شرع الله

وخفّوا على المساكين :)

د.عايد البلوي
09-15-2007, 09:47 PM
مساكين الرجال يا ابو خالد :) :) :)

د.عايد البلوي
09-15-2007, 09:49 PM
طال عمرك الفكررر اللي تقرأه هذا أثر الأعلام للأسف ....

اميرة الورد
09-15-2007, 10:32 PM
((وانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ))


في حالة التقصير من الزوجة فقط ..



والا غيره ..


ياااويله لو فكر مجرد تفكير ...:):)

khaled73
09-15-2007, 10:48 PM
((وانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ))


في حالة التقصير من الزوجة فقط ..



والا غيره ..


ياااويله لو فكر مجرد تفكير ...:):)


مش شرط ان تكون الزوجة مقصرة!

[وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَنْ يَكُونَ لَهُمُ الخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَنْ يَعْصِ اللهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُبِينًا] {الأحزاب:36}


مع التحية و الشكر مشرفتنا

د.عايد البلوي
09-15-2007, 11:28 PM
والله يا حجة أميررررة فعلالالا ليس شرط أن تكون مقصرة هو الأهم أن يعدل الزوج بين زوجاته :)

أبو يزيد
09-16-2007, 01:46 AM
كسرت خاطري:36_1_35:


قايمه بخدمته

وآخرتها يتزوج عليها ..


حرام كسر الخواطر ..وكثر الجفا مايفيد :)

قلبا وقالبا

لا للتعدد ولو بـ 3000 دينار :)

أبو خالد
09-16-2007, 02:27 AM
أبو يزيد:

حامض ياعنب :)

هدى الإسلام
09-16-2007, 03:21 AM
ههههههههههههههههه

والله يبغى يتزوج ثانيه وثالثه ورابعه

حريييييقه يتزوج

المهم يكون رجال ويعدل بين حريمه ،، مو طرطور ، جبان ويتفشخر قدام خلق الله ، يعني شوفوني متزوج اكثر من وحده :):)

بصراحه سمعت اكثر من شخص

كلهم يقولو مافي زي الحرمه الاولى عند المرض والتعب والحزن والهم :):)

وانت ايش تقول يابو خالد

:)

أبو خالد
09-16-2007, 03:24 AM
الله لا يجيب المرض

أقول ما فيه مثل الأولى .. ياهملالي :)

هدى الإسلام
09-16-2007, 03:35 AM
:):):):):)

يعني متزوج ثنتين :):)

أبو يزيد
09-16-2007, 03:36 AM
حتى يقولون :

قديمك نديمك :)

أبو خالد
09-16-2007, 03:38 AM
زوجتوني خلاص :)


أشوا إن أم خالد ما تدري عن السالفة :):)

اميرة الورد
09-16-2007, 03:40 AM
اقووول اذا انا قايمه بواجباته ومو مقصره ويبي يتزوج..


خله يأخذ عشر مو وحده ..



من عافنا عفناه ولو كان غالي ...



بس لااشوف وجهه بعدها ..<<< بغيت اعصب بس الحمد لله هونت ..:)

اميرة الورد
09-16-2007, 03:41 AM
صوره لام خالد مع التحية :)




دور لك مسجد قريب لبيتك علشان تفطر عندهم :)

أبو خالد
09-16-2007, 03:43 AM
بس لااشوف وجهه بعدها ..<<< بغيت اعصب بس الحمد لله هونت ..
:36_11_6: :36_11_6:



شكلي وعشان هذا الموضوع بجرب أتزوج وحده ثانية



كله منكم


بقول لأم خالد عشان تدعي عليكم :):)

أبو خالد
09-16-2007, 03:44 AM
دور لك مسجد قريب لبيتك علشان تفطر عندهم

وليش المسجد :):)

فطوري من بكره عند الزوجة الثانية :)

هدى الإسلام
09-16-2007, 03:46 AM
ههههههههههههههههههههههه


لا يااخويه

لاتتزوج ولايحزنون

ريح راسك واعصابك

والله شي قهر يااميره الورد الوحده ماتقصر وتتعب عشانه وتسهر وتطبخ وتخلف بعد :) وللاسف بالاخير يتزوج :):)

اميرة الورد
09-16-2007, 03:47 AM
اخاف تقول لام خالد تدعي لنا مو علينا ..:):)



الزوجه الثانيه من اولها بتطبخ لك ..:(



اخاف تجي معك للمسجد بس بتقولك يمدحون المسجد الفلاني يقولون ان فيه بوفيه :):)

أبو خالد
09-16-2007, 03:48 AM
<< هذا ضااااع بين الحريم

هل من أحد يساعدني عليهن

ألحقوني ياقدعان :):)

اميرة الورد
09-16-2007, 03:49 AM
هدوي .. اذا مو مقصره ولاشي .. صدقيني مرده لي ..



بس بعدها يحلم بالدلع الاول ...



خلي الثانيه تنفعه :):)

اميرة الورد
09-16-2007, 03:51 AM
أحد قالك تفكر بس تتزوج ..


:):)

أبو خالد
09-16-2007, 03:52 AM
والله شي قهر يااميره الورد الوحده ماتقصر وتتعب عشانه وتسهر وتطبخ وتخلف بعد وللاسف بالاخير يتزوج

هههههههههههههههههه




أقولكن على حل

سكين وأكياس زباله ( الله يكرمكم) ..:):)

هدى الإسلام
09-16-2007, 03:53 AM
هدوي .. اذا مو مقصره ولاشي .. صدقيني مرده لي ..



بس بعدها يحلم بالدلع الاول ...



خلي الثانيه تنفعه


هههههههههههههههه ماشاء الله عليكي خطيييييييييييييييييره

فعلا يحلم بالدلع الاول ،، لو شاف ثانيه

اميرة الورد
09-16-2007, 03:54 AM
لا والله .. ليش اذبحه ...؟؟؟؟؟



حرام ادخل النار عشانه ..:) <<< خربتها ..:)

هدى الإسلام
09-16-2007, 03:56 AM
لالالالالالالالالالالالالالا الا الذبح ،، مو قلنا بالاول انكم مساكين

:)

khaled73
09-16-2007, 03:56 AM
المقصود من الموضوع الدعابة و الدعاية فقط لا غير

و بشوفكم قلبتوها جد :36_15_9:

ندخل معكم الموجة و بناءا على طلب الجماهير

اليكم المقال التالي منقول حرفيا :36_15_9:

على لسان احدى الفتيات

ترددت كثيرا قبل أن اكتب لكم لخوفي الشديد من بنات جنسي لأني اعرف أنهن سوف يقلن إني مجنونة أو اصابني مس..
ولكن الحقيقة والواقع الذي اعيشه وتعيشه مجموعة كبيرة من العوانس لا يعلم عنهن أحد جعلني واكتب قصتي باختصار.. عندما اقترب عمري من العشرين كنت احلم كأي فتاة بشاب ملتزم ذي خلق وكنت ابني الافكار والآمال وكيف سنعيش وكيف سنربي اطفالنا و..و..
وكنت من النوع الذي يحارب التعدد والعياذ بالله فبمجرد أن يقولوا لي فلان تزوج على زوجته تجدني ومن غير شعور ادعو عليه واقول: لو كنت مكانها لرميته مثلما رماني..
وكنت دائما اتناقش مع أخي واحيانا مع عمي عن التعدد ويحاولون أن يقنعوني وأنا متعنده لا أريد أن اقتنع وأقول لهم مستحيل أن تشاركني امرأة اخرى في زوجي.. واحيانا كنت اتسبب في مشكلة بين زوج وزوجته لانه يريد أن يتزوج عليها واحرضها عليه حتى تثور ثائرتها عليه..
ومرت الايام وأنا انتظر فارس احلامي..
انتظرت لكنه تأخر وانتظرت وقارب عمري الثلاثين.. يا الهى ماذا افعل هل اخرج وابحث عن عريس لا استطيع سيقولون هذه لا تستحي اذا ماذا افعل ليس لي الا الانتظار.. وفي يوم من الايام كنت جالسه وسمعت احداهن تقول فلانه عنست قلت في نفسي مسكينة فلانه لقد عنست .. ولكن.. فلانه أنه اسمي!! يا الهي أنه اسمي أنا اصبحت عانسة.. صدمة قوية جدا مهما وصفتها لن تحسوا بها.. واصبحت امام الامر الواقع أنا عانس نعم حقيقة أنا عانس.. وبدأت اراجع حساباتي ماذا افعل.. الوقت يمضي والايام تمر اريد ان اصرخ اريد زوجا اريد رجل اقف بظله يعينني ويقضي اموري.. نعم أخي لا يقصر معي في شئ ولكنه ليس كالزوج اريد أن اعيش اريد أن انجب اريد أن اتمتع بحياتي ولكني لا استطيع أن اقول هذا الكلام للمجتمع... يستطيع أن يقوله الرجال أما نحن فلا سيقولون هذه لا تستحي ليس لي الا السكت ومجارات المجتمع.. اضحك لكن ليس من قلبي تريدون مني أن اضحك ويدي في النار كيف.. لا استطيع جاءني اخي الاكبر ذات مره وقال لي: لقد جاءك اليوم عريس فرددته.. ومن غير شعور مني قلت له لماذا ؟؟؟؟؟ حرام عليك قال لي لانه يريدك زوجه ثانيه على زوجته وأنا اعرف انك تحاربين التعدد وكدت اصرخ في وجهه.. ولماذا لم توافق أنا راضيه أن اكون زوجه ثانيه أو ثالثه أو رابعه يدي في النار أنا موافقه نعم أنا التي كنت احارب التعدد اقبله الان ولكن بعد ماذا قال فات الاوان الان ادركت حكمة الله في التعدد وهذه حكمة واحده جعلتني اقبل فكيف بحكمه الاخرى اللهم اغفر لي ذنبي فقد كنت جاهله..
وهذه كلمة اوجهها الى الرجال اقول لكم عددوا تزوجوا واحدة وثانيه وثالثه ورابعه بشرط القدرة والعدل واذكركم بقوله تعالى ((فانحكوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فان خفتم الا تعدلوا فواحده)) انقذونا من نار العنوسة فنحن بشر مثلكم نحس ونتألم استرونا ارحمونا
وهذه كلمة اوجهها الى أختي المسلمة المتزوجة.. احمدي الله على هذه النعمة لانك لم تجربي نار العنوسة واقول لك وارجو الا تغضبي اذا اراد زوجك الزواج من اخرى لا تمنعيه بل شجعيه أنا اعرف ان هذا صعب عليك ولكن احتسبي الاجر عند الله انظري الى حال اختك العانس والمطلقة والارملة من لهم اعتبريها اختك وسوف تنالين الاجر العظيم بصبرك.. تقولين لي يأتي اعزب ويتزوجها اقول لك انظري الى احصائيات السكان أن عدد النساء اكثر من الرجال بكثير ولو تزوج كل رجل بواحده لاصبح معظم نسائنا عوانس لا تفكري في نفسك فقط بل فكري في اختك ايضا اعتبري نفسك مكانها تقولين لا يهمني كل هذا المهم الا يتزوج علي اقول لك اليد التي في الماء ليست كاليد التي في الرمضاء.. وماذا يحدث لو تزوج عليك.. اعلمي أن الدنيا فانية والاخرة باقية لا تكوني انانية لا تحرمي اختك من هذه النعمة لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه ( (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما ما يحب لنفسه ))
والله لو جربت نار العنوسة ثم تزوجت لسوف تقولين لزوجك تزوج باختي المسلمة واسترها..

كتبته أ أ ن - المدينة
++++++++++++++++++

الى هنا اتنتهى المقال

http://www.mahjoob.com/aecartoons/dbb62839705208f.jpg

اعرف ان المقال اعلاه ربما يفتح علي ابواب النار من مصرعيه :36_11_8:

الا انني سالتزم الصمت المطبق

مع التحية
خالد73

أبو خالد
09-16-2007, 03:58 AM
لا تدخلين النار

هو يبي يذوق جنة الزوجة الثانية
:):)

اميرة الورد
09-16-2007, 04:00 AM
خالد ..



لو انها الاولى .. ماقالت هالكلام ...



صدقني ..


المرأه ماتقبل بالضره ..


الا في حالة واحده ..


ان العيشه مع زوجها لاتطاق ..


وهو رافض الطلاق ..

في هالحاله ..


بتقوله ...


تزوج ..


تبي تفتك من وجهه ..:)

أبو خالد
09-16-2007, 04:01 AM
خالد

كذا أميرة بترجع لبسطاتها :):)

اميرة الورد
09-16-2007, 04:01 AM
كيف يذوق جنتها ..


وهو اصلا في اكياس الزباله ( وانت بكرامه ) :)

اميرة الورد
09-16-2007, 04:02 AM
ابو خالد ليش ارجع لبسطاتي ؟؟؟؟؟

أبو خالد
09-16-2007, 04:05 AM
أميرة تبي الجدّ

الإعلام عمل عمايله


قلب الحق باطلاً

أصبحت الزوجة الثانية جريمة من جرائم العصر..

وكارثة الكوارث


هذا مع أسفي :)

اميرة الورد
09-16-2007, 04:12 AM
ابو خالد مو الاعلام ..


والله الواقع ..


الرجل مايعدل ..


اما ان يظلم الاولى .. او يظلم الثانيه ..


كثيرا مااسمع القصص من مجتمعاتنا ..



هذا حال مجتمعنا


برضو مع اسفي ..

khaled73
09-16-2007, 04:13 AM
يا اخوان تم وضع الموضوع في قسم الاستراحة

للترويح عن النفس فقط لا غير

و معروف موقف النساء من الزوجة الثانية مسبقا

و يكفينا في ذلك غيرة ازواج النبي صلى الله عليه و سلم

و للاسف في هذا الزمان من يتزوج من الثانية ينسى الاولى و ابنائها

الا ما رحم ربي و لكن ذلك لا يمنع من ايضاح امور الدين و التسليم

بما امرنا الله به و للعلم بعض بلاد الغرب اصبحوا يطالبون بالتعدد
http://www.mahjoob.com/aecartoons/4eaae7cf8b14b1c.jpg




تزوجت اثنتين لفرط جهلي ............................بما يشقى به زوج اثنتين
وقلت أصير بينهما خروفا .............................أنعم بين أكرم نعجتين
فصرت كنعجة تضحى وتمسي .......................تداول بين أخبث ذئبتين
رضا هذه يثير سخط هذه ..........................فما أنجو من أحدى السخطتين
وألقى في المعيشة كل ضر ..........................كذاك الضر بين الضرتين
لهذه ليلة ولتلك أخرى ...................................عتاب دائم في الليلتين
فيا من شئت أن تحيا كريما.............................من الخيرات مملوء اليدين
عش عزبا فأن لم تستطعه..............................فواحدة تكفيك شر الذئبتين

هدى الإسلام
09-16-2007, 04:22 AM
لا مش الاعلام يااخويه

هذا واااااااقع

نسمعه ونشوفه بعيوننا

يازين الرجال لو جلس مع حرمه وحده ،، شحلاته :):) صح اموره :)

اميرة الورد
09-16-2007, 04:23 AM
صح صح صح ...:):):)

khaled73
09-16-2007, 04:24 AM
صح صح صح ...:):):)

ايش هو اللي صح :36_1_48:

اميرة الورد
09-16-2007, 04:26 AM
اللي صح كلام هدى .. :):)


يازين الرجال لو جلس مع حرمه وحده ،، شحلاته صح اموره

khaled73
09-16-2007, 04:28 AM
اللي صح كلام هدى .. :):)

:):) :):):):) :):)
:):) :):) :):)
:):) :):)
:):)

اميرة الورد
09-16-2007, 04:30 AM
:)

أبو يزيد
09-16-2007, 05:30 PM
لصورة الأخيرة تذكرني بالمقولة :)

من برى الله الله ومن جوى يعلم الله :)


شكلك يابو أمين تقصدني صح :)

د.عايد البلوي
09-16-2007, 08:54 PM
خله يأخذ عشر مو وحده ..




اممممممممممممممم 10 مرة وحدة
يعني 4 بالشرع و6 ملكة يمين ..... :36_1_21: :36_1_21:

وتقريبااا هي وحدة ما غيرها :36_1_48: <<< الدمعة على وشك الانهماررر

د.عايد البلوي
09-16-2007, 08:57 PM
ابو خالد مو الاعلام ..


والله الواقع ..


الرجل مايعدل ..


اما ان يظلم الاولى .. او يظلم الثانيه ..


كثيرا مااسمع القصص من مجتمعاتنا ..



هذا حال مجتمعنا


برضو مع اسفي ..

تلخبطت ههههههههههههههههههه:36_1_21: :36_1_21:

khaled73
09-16-2007, 09:12 PM
لصورة الأخيرة تذكرني بالمقولة :)

من برى الله الله ومن جوى يعلم الله :)


شكلك يابو أمين تقصدني صح :)

شكلك ناوي على الثانية مشرفنا

لا تخاف سرك بأمان :36_1_11:

khaled73
09-16-2007, 09:14 PM
اممممممممممممممم 10 مرة وحدة
يعني 4 بالشرع و6 ملكة يمين ..... :36_1_21: :36_1_21:

وتقريبااا هي وحدة ما غيرها :36_1_48: <<< الدمعة على وشك الانهماررر

لا تعزف على الوتر الحساس مستشارنا بعدين

بتروح فيها بشربة مية :36_1_21:

د.عايد البلوي
09-16-2007, 09:34 PM
:)

اميرة الورد
09-17-2007, 04:20 AM
أبو عبدالمجيد ..



كيف الحال ..؟؟؟



حل عن سماي ...:):)

د.عايد البلوي
09-17-2007, 06:14 PM
حاضر يا أميرة :)

أبحثي عني في سماك ....

http://www.m5zn.com/uploads/2ca0b96cdd.jpg (http://www.m5zn.com)

اميرة الورد
09-17-2007, 09:47 PM
:):)

ندى القلوب
09-18-2007, 07:30 AM
هههههههههههههه

قوية يا أميرتنا

د.عايد البلوي
09-18-2007, 06:13 PM
tongue staryzeeed :36_1_39:

أبو خالد
09-18-2007, 06:16 PM
حل عن سماي ...

خلك على كذا ...كوني قوية :):)

د.عايد البلوي
09-18-2007, 06:40 PM
لم نسمع قط بأن أميررة ضعفت يومااا من الأيام يا هذا أقصد يا أبو خالد :)

أبو خالد
09-18-2007, 06:48 PM
http://www.hoooor.com/vb/images/smilies/36_1_40[1].gif

أميرة الورد ..

تهدد

حل عن سماها ياهذا :)

د.عايد البلوي
09-18-2007, 06:51 PM
أقول تعال الفطرة جاهزة :)

اميرة الورد
09-18-2007, 08:42 PM
ابو خالد وندى القلوب .. لااحد يقول لمستشارنا شي <<< ترقعها ..:)



انا ماهدد ..:)

أبو خالد
09-18-2007, 08:45 PM
ياخوّافة :):)

د.عايد البلوي
09-18-2007, 08:53 PM
ياخوّافة :):)

أبو خالد :confused: هذي مشرفة الاستراحة بعدين تقولك نبغى نقفل الاستراحة .... انتبه

اميرة الورد
09-18-2007, 08:57 PM
مستشارنا علشانك بس مابقفلها ..:):)



والا كنت ناويه :):)

أبو خالد
09-18-2007, 09:00 PM
جت منها :)

عادي ..نضم الأستراحة لقسم الألغاز الرياضيةicon301

ونصفي حقوق أميرة الورد المالية ... ونقولها مع السلامة :36_15_9:

اميرة الورد
09-18-2007, 09:19 PM
لو طلعت بيتقفل المنتدى بعدي...:36_1_12:




راح يتغير اشياء كثير .



ماراح تلقى احد تصيده صيدات محترمه ..:36_1_5:

أبو خالد
09-18-2007, 09:26 PM
[CENTER]لو طلعت بيتقفل المنتدى بعدي...:36_1_12:




هذي ...ما أعتقد :)




راح يتغير اشياء كثير .



السالفة كلها إنه بينقص المنتدى عضو icon301




ماراح تلقى احد تصيده صيدات محترمه ..:36_1_5:



هذي صح :36_1_21:

khaled73
09-19-2007, 04:01 PM
نكمل ما بدأناه

http://www.sudaneseonline.com/u/nnnnn12.jpg

حاتم 71
09-19-2007, 04:13 PM
والله عملت أكشن يا أخي خالد وكان راح يروح فيها جرحى ... بس ربنا سلم ...
صار لازم كل واحدة تحرص على خطيبها أو زوجها ..... ولا يروح مع الطير الطاير

khaled73
09-19-2007, 04:19 PM
والله عملت أكشن يا أخي خالد وكان راح يروح فيها جرحى ... بس ربنا سلم ...
صار لازم كل واحدة تحرص على خطيبها أو زوجها ..... ولا يروح مع الطير الطاير

شاكر لمرورك العطر اخي حاتم و وفقك الله لما يحبه و يرضاه


و صدق المثل القائل

اشد انواع الظلم ظلم المرأة للمرأة :36_15_9:

مع التحية

د.عايد البلوي
09-19-2007, 06:18 PM
ترااا الظلم ماهو طيب يا خالد وفي نهار رمضان :) :)