المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسوق الرجال و تسوق النساء


زنبق
10-09-2007, 07:25 AM
اهلا بالجميع


http://forums.m7taj.com/uploaded/14586_1179568632.jpg


تعليقاتكم :)

عذب الكلام
10-09-2007, 12:53 PM
ههههههههههههههه

اى والله صدقتى

بس انا ما احب الفلف

امل من السوووووووووق

ما احبه

احب الهدووووء

مجدى عبد السلام
10-09-2007, 01:28 PM
الي زنبق
مشاركة 100 ..100 مختصرة ومعبرة .
الي عذب الكلام
لم أفهم ( بس انا ما احب الفلف )
أرجو إيضاح المعني

فــرح
10-09-2007, 01:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

يعني ما ناخذ فكره عن آخر صرعات الموضه :):):)




شكرا زنبق ونستيني بالكركاتير ^_^

ندى القلوب
10-09-2007, 02:54 PM
صراحة أنا أحب أشوف الموضة والي ينزل أول بأول
مشكوووووورة على الموضوع

أقلام
10-09-2007, 02:57 PM
هذه هي الحقيقة بس مو لكل النساء

بعض النساء عمليات ما عندها وقت تقعد تلفلف في السوق

مشكورة زنبق على الكراكاتير المضحك

مجدى عبد السلام
10-09-2007, 06:20 PM
الفلف مشتقة من اللف والدوران. ياتري انا فاهم صح ولا غلط .

تأملات
10-09-2007, 06:26 PM
نو نو نو


انا ما احب الأسواق عادة

والدليل اني برمضان كلياتوه مارحت غير بالغصب :)

لكن تجي اوقات اكون رايقة فيها للسوق

وإن كان المبلغ يستاهل اللفلفة بلف لف :)



فكرة سيئة عنا لكن انا اعاني منها بسبب الي معي :) :)


زنبق

انتي منهن كما بالكاريكاتير ؟

rlove
10-09-2007, 07:16 PM
هههههههههههههه

اموت من السوق وما احب اظل الف بي

ام بشرى
10-09-2007, 08:46 PM
هههههههههه

لا تذكروني بالسوق ياكرهي له :):)

زنبق
10-09-2007, 10:01 PM
اهلا بالجميع

في الحقيقة كنت متوقعة ان الردود من قبل الرجال ستكون اكثر عن الكاريكاتير - خبركم يحبون التعليق :) -

زنبق

انتي منهن كما بالكاريكاتير ؟

انا اروح المحل المطلوب واذا فيه وقت مريت كم محل وغالبا ما يكون الوقت محدود بالكاد انجز واشتري اغراضي
لكن اتجول لمجرد متابعة كل جديد فهذا ليس من اهتماماتي

شاكرة تعليقاتكم

الاميره النائمه
10-10-2007, 12:39 AM
ههههههه


والله انك صااادقه انا ما

احب السووق انزلو تحت
10




9




8



7



6



5








4








3














2










































1










الا اذا اشتروا لي آيسكرييم








كون زوون

المقاتل
10-11-2007, 02:09 AM
الصورة معبرة وليست بحاجة إلى التعليق..:)

أبو خالد
10-11-2007, 07:17 AM
الحريم يلفلفون في السوق ..يطبقوّن المثل القائل

ناخذ فكره ..ونشتري بكره

:):)

ذكـرى
10-11-2007, 08:19 AM
:) :)


خبرات عندكم


خصوصا المثل ..


أول مرة أسمعه

تأملات
10-11-2007, 08:42 AM
ههههههههههههه ابو خالد

فعلا فيه ناس كذا :)

أبو خالد
10-11-2007, 08:51 AM
ذكرى


المهم لا يُطبق المثل :)



تأملات :)

الــتــائــه
10-14-2007, 07:16 AM
و الله الحريم فاضيات للسوق

انا ما احب اشوف رقعة وجهه

بس اذا كنت محتاج لشئ مثل : الملابس , الجزم......

بس و الله الفرفره مع الحريم امر صعب جدا انتظرهم بالسيارة ابرك لي

و شكرا

سبحان الله وبحمدة
سبحان الله العظيم

هدى الإسلام
10-14-2007, 08:32 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضحكني مثلك ابو خالد

فعلا في ناس كذا ،،

بخصوص الصوره ،، بكذا انتو ظلمتو الاقليه

انا والله اكره اللفلفه والدوران ،، خصوصا اذا رحت مع اختي الكبيره ،،، ياربيييييييييييييييييييييي ،، بعض الاحيان اشتري بطاطس وبيبسي واجلس عند النافوره استناها :):):) الين تخلص

أبو خالد
10-15-2007, 02:22 AM
هذا مثَل طنط نعيمة الصغير :):)

بربريز
10-15-2007, 04:06 AM
ادش السوق وما الفلف؟؟؟؟


ممكن تصير بحاله وحده بسسسسسسسسس



اذا

بربريز
10-15-2007, 04:09 AM
ادش السوق وما الفلف؟؟؟؟






ممكن تصير بحاله وحده بسسسسسسسسس



1- مريضه ومافيني حيل :)


2- اخر الشهر والمعاش بححححححح خللللص :)


3- قاعده من النوم ومالي خلق احد :)










سلامن عليهم

تأملات
10-15-2007, 04:23 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطن طن :)

مجنونة تسوق :)

ودي معاج الي خبري خبرج :)

بربريز
10-15-2007, 04:45 AM
يحووووووووووووووول



تكفين فكيني من سالفة طن هذي


وربي جبتو اجلي :)




اصبري علي شوي واذا ما خليتها مجنونة سوووق وحياتها من البيت للدوام من الدوام للسوق من السوق للبيت من البيت للسوق


ما اطلع وطن طن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :)

عذب الكلام
10-15-2007, 08:33 AM
ههههههههههههههههه

اووووووووووه من السوق وسنينه

وطن طن << قصدى عمرى

مو حلو السوق ابدا

وش حكاية كل البنات مع السوق

خليتو الناس تتشمت فينا

بربريز
10-15-2007, 10:34 PM
يا عذوب


السوق يعني تنفس الصعداء



تشوفين الرايح والراد

وتشوفين الموضه بكل انواعها


ومو شرط الموضه المعروضه ع الفاترينات


الموضه بالمخابيل اللي يمشون



هذاك شعره منفوش

وهذي لو ويست

وهذا حاط نعناعه على شعره

وذاك صابغ هاي لايت


وهذي مطلعه عضلاتها



خخخخخخخخخخخخخخخخخخ طماشه يعني ليس الا :)


سلام يالغلا :)